News Releases

1-09-2015  Read More
 

 

تدرس مشروعات جديدة تقدر مجموعها بـ 20 مليون دينار بحريني
ذكر المدير العام لشركة «نسيج» أحمد الحمادي، أن الشركة ستبدأ تسليم الوحدات الإسكانية في مشروع «جمانة» خلال النصف الثاني من العام المقبل.

المنامة - علي الفردان

ذكر المدير العام لشركة «نسيج» أحمد الحمادي أن أعمال البناء في مشروع "جمانة"، والذي تشيده الشركة بناءً على اتفاق مع وزارة الإسكان في إطار الشراكة مع القطاع الخاص أن الشركة ستبدأ تسليم الوحدات الإسكانية في "جمانة" خلال النصف الثاني من العام المقبل. وأبلغ المدير العام في شركة «نسيج»، أحمد الحمادي «الوسط» في لقاء في مقر الشركة في مرفأ البحرين المالي، أن أعمال البناء والتشييد في جمانة تسير وفق الخطة الموضوع. وتبلغ عدد الوحدات الإسكانية في مشروع «جمانة» 367 وحدة سكنية والتي قامت الشركة ببيعها على المواطنين البحرينيين مع إعطاء الأولوية لأصحاب الطلبات الإسكانية، في حين ستبدأ الشركة العام المقبل تسليم أولى الوحدات في جمانة، إذ من المقرر أن يتم تسليم الوحدات السكنية على مراحل.

وأشار الحمادي إلى أن الشركة حققت نتائج إيجابية العام الماضي مع تحقيق الشركة تقدم في أعمال البناء التي تتم وفق برنامج الشراكة مع الحكومة مشيداً بالبرنامج الذي دشنته الحكومة ويشمل عدة مواقع في البحرين في سبيل توفير الإسكان للمواطنين. وشرح الحمادي أن مشروع «جمانة» والذي تم بفضل التعاون بين القطاعين العام والخاص طرح وحدات إسكانية أقل من أسعارالوحدات المعروضة في السوق بما قد يزيد عن 25 في المئة ناهيك عن وجود المشروع في جزيرة ويتمتع بإطلالة ساحلية، الأمر الذي ساهم في إقبال المواطنين على المشروع وشراء الفلل بالكامل في حين مازالت توجد قائمة انتظار تضم العشرات للحصول على الوحدات التي قد يستغني عنها أصحابها. وقال الحمادي إن نسيج تركز حالياً نشاطها على السوق المحلية وتدرس فرص لإقامة وحدات إسكانية في مشروعات جديدة تقدرمجموعها بنحو 20 مليون دينار، إلا أنه أشار إلى أن مشكلة توافر الأراضي المناسبة لتشييد مشروعات لذوي الدخل المحدود تعد من العوائق الرئيسية.

وفي ما يلي اللقاء:

         وقعت وزارة الإسكان مع شركة نسيج عقداً في 2012 في إطار الشراكة مع القطاع الخاص لتوفير الوحدات الإسكانية، على ماذا تعمل نسيج في إطار هذه الاتفاقية؟

في إطار  برنامج الشراكة بين القطاعين العام والخاص بدأت نسيج في تشييد نحو 2817 وحدة سكنية في كل من المدينة الشمالية واللوزي، بواقع 1985 وحدة سكنية في المدينة الشمالية و832 وحدة سكنية في اللوزي وتبلغ إجمالي قيمة مشروع الشراكة نحو 450 مليون دولاري المدينة الشمالية يتم تشييد مشروع «جمانة» على الجزيرة رقم 13 وهو عبارة عن 367 وحدة ميسرة تشمل 165 فيلا و202 شقة، إذ قامت شركة نسيج بموجب إتفاق الشراكة بمباشرة بيع الوحدات إلى البحرينيين مع إعطاء الأولية لأصحاب الطلبات الإسكانية. استمرت نسيج بعرض الفلل للبيع فقط على البحرينيين حتى فيما بعد الانتهاء من فترة المهلة المطلوبة من وزارة الإسكان إنطلاقاً من اهتمامها بالمشتري البحريني.

ورغم حجز جميع الفلل المعروضة في مشروع «جمانة» فمازالت هناك طلبات انتظار في حال وجود شواغر في المشروع وهذا يدل على نجاح المشروع خصوصاً أن الأسعار المعروضة والتي تبدأ من نحو 96 ألف دينار تعتبر مناسبة جداً وأقل من اسعارمثيلتها المعروضة في السوق وخصوصاً وجود مزايا أخرى كثيرة. كما تبدأ أسعار الشقق من 44 ألف دينار.

وإضافة إلى مشروع «جمانة» الذي يتم تنفيذه في إطار اتفاقية الشراكة يتم تشييد 1618 وحدة سكنية اجتماعية في المدينة الشمالية بصورة موازية في جزيرتي رقم 13و14، والذي سيتم تسليمهما لوزارة الإسكان مباشرة لتتولى بدورها توزيعها على أصحاب الطلبات الإسكانية.

أما مشروع اللوزي فهو يحتوي على 832 وحدة سكنية اجتماعية سيتم تسليمها كذلك إلى وزارة الإسكان التي ستتولى توزيعها على أصحاب الطلبات الإسكانية.

إذا تحدثنا قليلاً عن أعمال البناء والتشييد في مشروع «جمانة» في المدينة، أين وصلت حالياً؟ وكم هي نسبة الإنجاز؟

- بالنسبة لأهم المستجدات في مشروع «جمانة» فإن أعمال البناء والتشييد سارية وفق الخطة المرسومة وحسب المراحل الزمنية المحددة، كما أن الفلل أخذت ملامحها وتجري حالياً أعمال الطلاء لبعضها.

متى تتوقع تسليم الوحدات الإسكانية في مشروع «جمانة»؟

- بالنسبة لمشروع «جمانة» فقد تم بدء المشروع في يونيو/ حزيران 2014، ونتوقع أن يتم اكتمال المراحل الأولى للمشروع خلال النصف الثاني للعام المقبل 2016، كما ستسلم هذه الفلل على مراحل زمنية لأصحابها بعد الانتهاء من تجهيزها بالكامل.

وماذا عن مشروع «اللوزي» كم هي نسبة الإنجاز حالياً؟ ومتى تتوقعون تسليم المشروع؟

- مشروع اللوزي يسير تقريباً بالتوازي مع مشروع المدينة الشمالية للوحدات الإسكانية، وهو يسير حسب الخطة الموضوعة، ونتوقع أن يتم إكتمال أولى الوحدات الإسكانية خلال النصف الثاني من العام المقبل، ولكن أحب التنويه إلى أن عملية التسليم ستتم بطريقة تدريجية ومرحلية؛ ولذلك سنعمل على إكمال كل مجموعة من الوحدات الإسكانية التي يتم الانتهاء منها لوزارة الإسكان لتكون جاهزة للتسليم.

البعض يتساءل عن مواصفات البناء والمواد المستخدمة؟

- من أهم ما يميز وحدات مشروع جمانة هو موقع الفلل على ساحل البحر كما يوجد موقفين لسيارتين مع التظليل مع مواقف أخرى موزعة حول الموقع، وأحب الأشارة هنا إلى أن مواد البناء المستخدمة ونوعية التشطيبات هي على مستويات عالية من الجودة وطويلة العمر.

أما بخصوص التكييف، وهو عادة لا تجده في مشروعات أخرى، فإن التكييف سيكون متوافر في جميع وحدات مشروع جمانة، ومن علامة تجارية معروفة، أما مواد البناء فيتم استخدام الطابوق العازل بدلاً من الطابوق العادي بغرض عزل الحرارة عن الوحدات الإسكانية وزيادة الكفاءة الحرارية وبالتالي تخفيض استهلاك الطاقة في المنازل وتقليل الفواتير عن صاحب المنزل.

إضافة إلى ذلك البلاط المركب في الحمامات من نوع البورسلين في جميع الحمامات بالأرض والجدران، خامة البورسلين تدوم أكثر وقليلة الامتصاص للماء.

وما يميز المشروع كذلك مساحات الفلل التي تعتبر كبيرة فهي تتراوح ما بين 266 متر مربع وحتى 400 متر مربع، والفلل تسمح بإنشاء حديقة أو بركة سباحة إلى جانب المطابخ المجهزة بالأدراج والجرانيت.

وأحب الإشارة لأصحاب المنازل بعدم الاستعجال والانتظار لرؤية المشروع كاملاً بالمرافق والخدمات وأعتقد أنهم سيكونون راضيين عن المستوى المقدم، مع وجود خدمات مجاورة في متناول المقيمين وعلى بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام إلى المسجد والخدمات المجتمعية والشاطئ.

الفلل تم تصميمها من قبل شركات عالمية ومعروفة مع إشراف تام من قبل شركات ذات سمعة عالية في السوق، إذ إن شركة «سيباركو» وهو المقاول الذي تم تعيينه يعتبر من أفضل المقاولين في البحرين وقد طور الكثير من المشروعات الضخمة مثل مشروع «السيتي سنتر» و «حلبة البحرين الدولية».

لقد عمدت شركة «نسيج» إلى توسيع مشروعاتها وقمتم بتشييد وحدات إسكانية في منطقة سار، أين وصل المشروع؟

- نعم، المشروع هو مشروع «ياسمينة سار» وهو عبارة عن فلل سكنية للدخل المتوسط ويبلغ عدد الفلل المعروضة في المشروع نحو 27 فيلا، وتبلغ كلفة المشروع نحو 6 ملايين دينار.

وتم البدء في مشروع «ياسمينة سار» في أبريل/ نيسان 2015 بعد أن تم تعيين المقاول الرئيسي وهو شركة دار الخليج للمقاولات ومؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية.

وسوقت نسيج للمشروع بشكل ناجح مع تمتعه بموقع مميز قريب من شارع الشيخ خليفة بن سلمان ومقابل مجمع سار، إذ تم ببيع 24 فيلا في فترة قصيرة، في حين تبقت ثلاث فلل فقط من 5 غرف و3 غرف نوم.

بالنسبة لموعد الانتهاء من مشروع ياسمينة سار، فإننا نتوقع أن يتم الانتهاء من أعمال البناء في ديمسبر/ كانون الأول 2016، الأعمال حالياً في مراحل متقدمة فقد تم تسوية أرض المشروع بالكامل وأعمال البنية التحتية في تقدم كما تم تركيب خزانات الصرف الصحي.

ماهي خطة نسيج المستقبلية فيما يتعلق بتوفير المزيد من الوحدات الإسكانية؟

- حالياً تركيزنا منصب على السوق المحلية، ونبحث حالياً في عدد من الفرص لتدشين وحدات إسكانية تبلغ قيمتها 20 مليون دينار.

نستهدف ذوي الدخل المحدود ونعتقد أن هناك احتياجات كبيرة لهذه الفئة، إلا أن المشكلة الرئيسية التي تواجه شركات التطوير هي عدم توافر أراضي مناسبة لإقامة مشروع إسكاني بحجم مناسب وهذا ما نحن في بحث مستمر عن.  

للمزيد من المعلومات عن الشقق المعروضة للبيع في مشروع جمانة، الرجاء الإتصال على 0097316557996 أو 0097332322969 او زيارة الموقع اللأكتروني www.jumana.bh.

  Read More
 

أعلنت شركة نسيج ش.م.م. (م) أمس عن نجاحها في بيع أكثر من 85٪ من مشروع ياسمينة سار والذي يتضمن 27 فيلا فاخرة في موقعه المميز بالقرب من مجمع سار التجاري.

وحول الموضوع كشف رئيس مجلس إدارة شركة نسيج السيد خالد جناحي عن نجاح الشركة في بيع الفلل  في "ياسمينة سار" المميزة والتي أستهدفت الدخل المتوسط من المشترين البحرينيين والخليجيين. كما اوضح ان تلك الفلل ستكون مطورة بمستويات عالية الجودة وبتصاميم تتناسب مع المتطلبات العصرية. أما عن تفاصيل كيفية تسويق المشروع والنجاح الملفت في تحقيق نسبة بيع تتعدى 85% من إجمالي الوحدات في فترة زمنية وجيزة صرح السيد خالد جناحي قائلا ً: "ان مشروع ياسمينة سار يتكون من 27 فيلا ذات جودة عالية في التصميم والإنشاء بالإضافة إلى تجهيزها بالتكييف الذي يتناسب ومستوى المشروع، ناهيك عن الموقع المتميز في سار وقربها من المجمع التجاري من ناحية و من شارع خليفة بن سلمان السريع من ناحية أخرى." وأضاف: "نحن سعداء جدا من عدد المكالمات والإستفسارات التى وردتنا عن المشروع فقد تجاوزت توقعاتنا بكل المقاييس."

وأما عن باقي الوحدات فيتوقع جناحي ان يتم بيعها في وقت قريب جدا ً، ومعززاً ثقته بهذا النجاح وإنتعاش سوق البحرين العقاري. وأضاف جناحي قائلاً: "يستهدف المشروع شريحة الدخل المتوسط من البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بتقديم فلل مكونة من 5،4،3 غرف نوم."

ومن جانب آخر،  تحدث العضو المنتدب لشركة نسيج، السيد محمد خليل السيد عن حجم المشروع حيث تصل  كلفته الإجمالية الى 6 ملايين دينار بحريني على مخطط أرض مساحتها 17,000 متر مربع. وعلاوة على ذلك بين أن أسعار الفلل تتراوح بين 199 ألف دينار وحتى 320 ألف دينار مع تفاوت مساحات الارض والبناء وعدد الغرف. أما عن التفاصيل التي تخص مستجدات الأعمال التنفيذية، فقد بين أن الشركة قد قامت بتعيين المقاول الرئيسي شركة دار الخليج للمقاولات لبناء الفلل، على أن يتم الإنتهاء من بنائها نهاية عام 2016. وبالنسبة للأعمال الهندسية فقد تم تعيين مؤسسة محمد صلاح الدين للإستشارات الهندسية لتنفيذ التصاميم والإشراف على أعمال التشييد.

أما عن المرحلة الحالية للمشروع أضاف المدير العام لشركة نسيج السيد أحمد الحمادي قائلاً: "ان العمل قائم على قدم وساق في موقع المشروع حيث ركزت معظم الأعمال على عمليات الحفر والتجهيز ونحن الآن نبدأ في مرحلة أعمال البناء."

وفي الختام، رحب السيد الحمادي بأي استفسارات أو حجوزات على الوحدات المتبقية لمشروع ياسمينة سار، وعلى الراغبين  الاتصال على خط المبيعات 0097316557996  أو 0097332066555 أو زيارة www.yasmeenatsaar.bh.

 

13-07-2015  Read More
 
Manama, Bahrain: Naseej BSC (c) announced that it has sold over 85% of the villas in its Yasmeenat Saar Project. The project is a residential development consisting of 27 well-appointed villas situated in a prime location opposite the newly opened Saar Mall.

Speaking about this milestone, Mr Khalid Abdulla-Janahi, Naseej’s Chairman revealed that the Company has successfully sold over 85% of the units in "Yasmeenat Saar", which are targeted for the higher end of the medium-income bracket of buyers consisting of Bahrainis and GCC nationals. He also mentioned that the luxurious 3, 4, 5 bedroom villas have been designed to meet today’s modern day living preferences and built as high quality homes. The project enjoys easy access from the main Sheikh Khalifa Bin Salman Highway where it is located opposite to Saar Mall. The project is also strategically situated among several retail, commercial and services amenities within the area. Mr Janahi also added; "We are very pleased with the number of calls and inquiries received about the project; this response truly exceeded our expectations." Mr Janahi also stated that he expected the remainder of villas to be sold very soon, and pointed out that such milestones reflected the positive state of the Kingdom’s real estate sector.

Speaking about the project’s operational aspects, Naseej’s Managing Director Mr Mohamed Khalil Alsayed said that Yasmeenat Saar is valued at BD 6 million, with a project overall size of 17,000 square meters. Moreover, he also pointed out that villas are priced at a range of BD199,000 to BD320,000 depending on the number of bedrooms, built-up and land sizes. He also made reference to key developments about the Project, noting that Naseej appointed the main contractor Dar Al Khaleej Contracting Company to construct the villas which are scheduled for completion by the end of 2016. He also added that Naseej had appointed the design & supervision consultant Mohammed Salahuddin Consulting Engineering Bureau (MSCEB) to carry out the design and supervision aspects of the project.  

In a statement made by Naseej’s General Manager Mr Ahmed Al Hammadi, he said; “Construction work at Yasmeenat Saar is well under way as we have seen a great deal of advancements in site excavation enabling works. From this point, foundation and block work will soon start appearing on all the units.”

To conclude, Mr Al Hammadi welcomed any enquiries or bookings on the remaining number of villas at Yasmeenat Saar whereby for anyone that is interested in buying their home by contacting the sales line on 0097316557996 or 0097332066555 or visit www.yasmeenatsaar.bh.

07-06-2015  Read More
 

Manama, Bahrain: Naseej BSC (c) the first fully integrated real estate and infrastructure Development Company in the Middle East held its sixth ordinary annual general meeting at its headquarters at the Bahrain Financial Harbour. The meeting was chaired by Mr Khalid Abdulla-Janahi, Chairman of the Board, along with Mr AbdulKarim Bucheery, Vice Chairman and Mr. Mohamad Alsayed, Managing Director of the company.

In a statement made by Khalid Abdulla-Janahi announcing the Company’s annual financial results for the year ending 31 December 2014, the company recorded a net profit of BD3.4 million, compared with BD2.2 million from the previous year, a 54% year on year growth.  The company's total assets also increased to BD124.6 million compared to BD118.2 million in 2013. As for shareholders equity it increased to BD120.3 million, up from BD117.5m in the previous year. The Company continues  to benefit from a strong balance sheet,  and a debt-free position. 

The AGM agenda included the approval of the previous year’s meeting minutes as well as the Auditor’s final report on Naseej’s financial statements for the year ending 31 December 2014.

During the meeting, elections were also held to appoint the new Board members for the coming three year-term, which was commissioned and conducted by representatives of the Ministry of Industry and Commerce. The elections were carried out in the presence of a high percentage (90.4%) of shareholders turnout. In Janani’s statement, he said: "on behalf of myself and the rest of the board members, I would like to welcome the new board members Mr. Khalil Ismael Al Meer and Dr AbdulAziz Abul and wish them success in charting with the rest of the board, the Company’s future plans.”

The Chairman also reviewed important information relating to the Company’s 2014 projects, where he provided updates about Naseej’s Public-Private Partnership (PPP) project with the Ministry of Housing, highlighting the company’s steady progress with the construction of housing units. He also noted the importance of this project to the Kingdom of Bahrain, being the result of a shared vision among the Public sector to provide innovative solutions for social housing in the Country. The Chairman also congratulated the people of Bahrain on this pioneering achievement which will work towards solving the housing shortages faced by the Kingdom of Bahrain through the provision of social and affordable housing units for Bahraini citizens in the coming years.

In a statement made by Naseej’s Managing Director, Mr Mohamed Alsayed discussed main updates made by the company during 2014, as well as information relating to Company’s current projects in the Kingdom of Bahrain. He spoke about the Yasmeenat Saar Project, which includes the development of 27 luxurious villas located in a prime location in Saar built as high quality homes targeted towards Bahrainis of the medium-high income bracket. Mr Alsayed said that the sale of these homes have been positive to both Bahrainis as well as GCC market nationals. In his statement during the meeting he said, “Naseej is fully committed to the delivery of the Yasmeenat Saar Project, as we have already concluded the appointment of the Project’s main contractor Dar Al Khaleej Contracting Company, and we endeavour to complete and handover the villas to homeowners by the end of 2016.”

In conclusion, Naseej’s General Manager Mr Ahmed Al Hammadi made a statement where he announced the re-election of Mr Khalid Abdulla-Janahi as Naseej’s Chairman, alongside Mr AbdulKarim Bucheery as Vice Chairman and the re-appointment of Mr. Mohamad Alsayed as Managing Director.

For more information about Naseej or about its projects, kindly contact +973 16 557996.

To view Naseej's 2014 Annual Report, please click on the link below:

http://www.naseejproperties.com/sites/default/files/Naseej_2014 Annual...

07-06-2015  Read More
 

عقدت شركة نسيج وهي أول شركة متكاملة في المجال العقاري وتطوير البنى التحتية في منطقة الشرق الأوسط جمعيتها العمومية العادية السادسة بمقرها الرئيسي بمرفأ البحرين المالي حيث ترأس الاجتماع السيد خالد جناحي، رئيس مجلس إدارة نسيج والسيد عبدالكريم بوجيري، نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد محمد خليل السيد، العضو المنتدب للشركة.

وقال خالد جناحي في بيانه عن النتائج المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014، أن الشركة حققت نتائج طيبة حيث سجلت صافي أرباح قدره 3.4 مليون دينار بحريني  ممثلاً ارتفاع بنسبة 54% عن السنة الماضية مقارنة ب 2.2 مليون دينار بحريني عن العام السابق. كما نوه عن ارتفاع إجمالي الموجودات للشركة  الى 124.6 مليون دينار بحريني مقارنة ب 118.2 مليون في العام 2013 ، متماشياً مع ارتفاع إجمالي حقوق المساهمين إلى 120.3 مليون دينار بحريني من 117.5 في نهاية العام السابق. هذا وتتمتع شركة نسيج برأس مال قوي، وسيولة عالية من دون استدانة.
وشملت بنود جدول أعمال الاجتماع الموافقة على محضر الجمعية العمومية للسنة السابقة ومناقشة تقرير الإدارة للعمليات، وتقرير مدققي الحسابات، والبيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014م والموافقة عليها.
كما أشار جناحي عن حدوث تغييرات في تشكيلة أعضاء مجلس الإدارة ، حيث أجريت عملية إنتخابات لتعيين أعضاء مجلس إدارة جدد للسنوات الثلاث المقبلة تحت إشراف  ممثلي وزارة الصناعة والتجارة وبحضور نسبة عالية من المساهمين بلغت 90.4%.  في تصريحه قال جناحي: "بالنيابة عن نفسي والسادة أعضاء مجلس الإدارة أود أن أرحب بالاعضاء الجدد وهم السيد خليل إسماعيل الميروالدكتور عبدالعزيز أبل، واتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في صنع نهج الشركة في السنوات القادمة.
أما بالنسبة عن اهم مستجدات الشركة خلال 2014، حيث أبدى عن مدى سروره عن التقدم المستمر في مشروع الشراكة الذي يتم تنفيذه  مع وزارة الاسكان، حيث تسير الشركة حسب الخطة المرسومة، وأشار إلى أهمية هذا المشروع للبحرين والذي يعتبر نتيجة رؤية مشتركة بين كلا القطاعين الخاص والعام لتوفير حلول مبتكرة للسكن الاجتماعي في المملكة. وبهذه المناسبة تقدم رئيس مجلس الإدارة بخالص تهانيه لشعب مملكة البحرين على هذا الإنجاز الرائد والذي يدل على حرص وزارة الإسكان على إيجاد حل للمشكلة الإسكانية التي تعاني منها المملكة وذلك عن طريق توفير وحدات سكنية اجتماعية وميسرة للمواطنين خلال السنوات المقبلة.
وخلال هذا الاجتماع أشار العضو المنتدب محمد خليل السيد إلى مستجدات وأعمال الشركة من ناحية المشاريع القائمة في مملكة البحرين، وأوضح للمساهمين والحضور عن مشروع ياسمينة سار  فهو مشروع سكني يقع في منطقة سار، ويشمل 27 فيلا مبنية على جودة عالية في موقع استراتيجي ملائم للبحرينين من الفئة المتوسطة – العالية الدخل. وقد تم الإعلان عن بيع هذه الوحدات في الاشهر الماضية حيث لقي إقبالاً بارزا في السوق العقاري البحريني والخليجي. كما أفصح عن اهم أعمال البناء الجاري على أرض المشروع حيث قال: " الشركة حالياً قائمة على أعمال البناء والتشييد في مشروع ياسمينة سار، وذلك بعد تعيين شركة دار الخليج لأعمال المقاولات والبناء حيث نأمل أن نكمل من أنشاء الفلل وتسليمهم بنهاية 2016 بإذن الله".
ختاما صرح السيد أحمد الحمادي مدير عام شركة نسيج بأن مجلس الإدارة في تشكيلته الجديدة أعاد إنتخاب السيد خالد جناحي رئيسا للمجلس والسيد عبدالكريم بوجيري نائبا للرئيس وأعاد تعيين السيد محمد خليل السيد عضوا منتدبا.
للمزيد من المعلومات عن الشركة او عن مشاريعها، الرجاء الإتصال على 0097316557996

07-05-2015  Read More
 

Manama, Kingdom of Bahrain: Naseej BSC (c), announced its participation in the Gulf Real Estate Property Show 2015, which will be held in the Kingdom of Bahrain during the period from 12-14 May 2015, at the Bahrain International Exhibition Centre.

Naseej will be showcasing its main projects which include the affordable housing project “Jumana” is Al Madina Al Shamaliya as well as its project “Yasmeenat Saar”.
General Manager of Naseej, Mr. Ahmed Al Hammadi was pleased to announce the company’s participation in this upcoming exhibition and stated how important this exhibition was to Naseej whereby it gives the company the opportunity to present its projects to the market. 

In this regard, Mr Al Hammadi spoke about Naseej’s major PPP project “Jumana” being the largest housing project between the public and private sectors involving the development of social and affordable housing units in Al Madina Al Shamaliya. The project offers villas and apartments developed in an attractive and quiet island setting for Bahrainis away from the crowded areas. He also added that since the launch of this project that all the 165 villas have been sold to Bahrainis in a very short time frame underlining its attractiveness and overall suitableness of these units in terms of price and layouts of homes to this category of the market.

As for the apartments, Hammadi said that the company is offering the apartments for sale within Jumana consisting of 202 units which are 2, 3 and 4 bedrooms type apartments with built-up areas ranging between 117-235 square meters. He also pointed out that the apartments are available for sale to the open market. 

As for the project Yasmeenat Saar project which consists of 27 luxurious villas being built on a land area of 17,000 square meters in the Saar area with plot sizes ranging from 300-450 square meters and built up areas ranging from 273 - 399 square meters which have been designed to meet today’s modern day living preferences at high quality standards. The project enjoys strategic access from the main Sheikh Khalifa Bin Salman Highway where it is located opposite to the newly opened Saar Mall. The project is also situated among several retail, commercial and services amenities within the area.
In conclusion to his statement Mr Al Hammadi stressed the importance of the Gulf Property Show Exhibition to the real estate sector in Bahrain as it is considered as one of the largest and most important real estate exhibitions in the Kingdom of Bahrain drawing a large presence of developers, investors and customers from inside and outside Bahrain .

For more information about Naseej’s projects, please contact on +973 16 557996 or visit the website www.naseejproperties.com or access the Company’s social network accounts on Twitter, Facebook and Instagram @naseejbsc.

 

07-05-2015  Read More
 

Manama , Bahrain : Naseej BSC (c) announced the signing of a memorandum of understanding with BBK to provide financing solutions for social and affordable housing units currently being offered for sale within Naseej’s Jumana project in Al Madina Al Shamaliya.
According to the agreement, BBK one of Bahrain's leading banks and real estate financing solutions provider will offer financing plans/solutions to clients wishing to purchase residential units offered by Naseej within Jumana Al Madina Al Shamaliya at special rates.

During the signing ceremony that took place at Naseej’s headquarter offices at the Bahrain Financial Harbour with the presence of the Managing Director of Naseej Mr. Mohammed Khalil Alsayed and Chief Executive of BBK, Mr. AbdulKarim Bucheery where they agreed on common areas under the framework of the agreement.

The project is part of a Public Private Partnership agreement with the Ministry of Housing, valued at $450 million, to develop 2,817 social and affordable housing units in Al Madina Al Shamilya and Al Lawzi. The partnership is also the first of its kind project in the Kingdom of Bahrain and the GCC region.
During the signing ceremony, the Managing Director of Naseej Mr. Mohammed Khalil Al Sayed, said: "We are delighted to announce our key agreement with BBK, which is an important milestone of the project, enabling a greater number of clients to gain more access to improved financing schemes to enable them to purchase their homes and in reflection of their financing preferences.  We are also grateful for the BBK’s continued support and commitment to our project.” He also went on to add, " our key partnership with the Ministry of Housing continues achieving milestones as we have now sold the majority of the villas and are continuing to sell the apartments to the entire market, without exceptions.” The Managing Director also spoke about the benefits of the current financing deal that allows buyers to avail better financing deals under this latest agreement, stating, “This will undoubtedly enable a greater number of homebuyers to avail better financing plans to purchase the home of their dreams.”

On the other hand, the Chief Executive of BBK, Mr. Abdulkarim Bucheery commented: "It is our pleasure to support the Government of Bahrain's efforts to find suitable housing solutions for all citizens and solve the growing demand for social and affordable housing in the country. Under this framework, we are also pleased to work with Naseej to offer financing solutions to enable clients to purchase units in Al Madina Al Shamaliya whereby they can utilize improved financing plans to suit their lending and purchasing power.  We would also like to welcome interested customers to visit any of BBK’s branches or financial malls and enquire about these financing schemes.”

For more information about the financing plans under this agreement, customers are welcome to visit any of BBK’s branches in Bahrain or call +973 17 207777 or log onto the website: www.bbkonline.com. For more information about Naseej’s project Jumana in Al Madina Al Shamaliya, please call +973 16 557996 or visit www.naseejproperties.com.

05-05-2015  Read More
 

Manama, Kingdom of Bahrain: Naseej BSC (c), Bahrain’s first fully-integrated real estate and Infrastructure Company, announced that it has signed an agreement to appoint Dar Al Khaleej W.L.L as the main contractor of its Yasmeenat Saar Project. The signing ceremony was attended by Naseej’s managing director Mr. Mohammed Khalil Alsayed, and the managing director of Dar Al Khaleej Mr. Sharif Ahmadi at the Company’s headquarters at the Bahrain Financial Harbour. The signing ceremony was also attended by the vice chairman of Mohamed Salahuddin Consulting Engineering Bureau (MSCEB) Mr. Thamer Salahuddin whose firm is providing design and construction supervision services for the project.

During the ceremony, Mr. Alsayed made note of the detailed tender process that took place prior to the appointment of Dar Al Khaeej saying that Naseej had invited several prequalified companies to present their credentials and proposals for the proposed project. He indicated that Naseej followed a strict and transparent tendering process that resulted in the official appointment of Dar Al Khaleej as the Project’s main contractor.

In his statement, Mr. Alsayed added, “the Yasmeenat Saar project is one of Naseej’s main projects in the Kingdom of Bahrain aside from the PPP project with the Ministry of Housing, and offers 27 upper mid range villas. They are being built to the highest construction standard and offer layout plans that suit today’s living preferences targeting the medium to high-end income brackets.” Mr. Alsayed was also pleased to announce the commencement of the work on the villas, adding, "the signing of this agreement with Dar Al Khaleej represents a major step toward the successful delivery of this project to the Bahraini Marketplace.”

On the other hand, Mr. Sharif Ahmadi, Managing Director of Dar Al Khaleej said, “It gives me great pleasure to announce our partnership with Naseej and we are very excited to take on the role as the main contractor of Yasmeenat Saar. We possess extensive experience in the field of construction in the Kingdom of Bahrain, where we have successfully completed a number of projects to the highest standards within short construction time frames. Furthermore, we aim to start work on this project and complete the construction of these villas to the highest standards keeping in mind Naseej’s aspirations.” 
A key amenity of the Yasmeenat Saar project is its prime location and accessibility from the main roads and Shaikh Khalifa bin Salman highway using the main Saar exit. The development is located just opposite to the newly opened Saar Mall, featuring key retail outlets and services within a developed neighbourhood. The project is also walking distance from other key shopping outlets, strip malls, and a major school.

Naseej is now well and truly on the way to setting new industry benchmarks for addressing the housing needs of Bahrain, whilst contributing to the social well-being and economic prosperity of the Kingdom.

 

05-05-2015  Read More
 

المنامة، البحرين: أعلنت شركة نسيج عن توقيع مذكرة تفاهم مع بنك االبحرين والكويت (BBK) لتوفير حلول تمويلية عقارية للوحدات السكنية المعروضة حالياً للبيع بمشروعها الاسكاني الكبير في المدينة الشمالية .

وبحسب الإتفاق سيقدم بنك االبحرين والكويت (BBK) وهو أحد البنوك الرائدة في مملكة البحرين حلولاً تمويلية عقارية للراغبين في شراء وحداتهم السكنية في مشروع نسيج بالمدينة الشمالية.

جرى حفل التوقيع في مقر شركة نسيج بمرفأ البحرين المالي وبحضور كل من العضو المنتدب لشركة  نسيج السيد محمد خليل السيد والرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت السيد عبد الكريم بوجيري، حيث تم الإتفاق على المواضيع المشتركة بينهم تحت إطار هذا الإتفاق. يشكل المشروع جزءاً من اتفاقية مشروع الشراكة مع وزارة الإسكان، والذي تقدر كلفته بأكثر من 450 مليون دولار لتطوير 2,817 وحدة سكنية اجتماعية واقتصادية للمواطنين في المدينة الشمالية واللوزي. وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها في البحرين ومنطقة الخليج العربي.

وصرح العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد خلال مراسم التوقيع مبيناً: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تشكل محطة هامة  لمشروعنا حيث تجعله في متناول عدد أكبر من المشترين وذلك عبر تيسير عملية التمويل مما يتيح للمشترين الراغبين الاستفادة من العروض التمويلية حسب إحتياجاتهم المالية. ونحن ممتنون أيضاً لدعم البنك المستمر والالتزام تجاه مشروعنا السكني الميسر. "وأضاف السيد أيضا:" إن هذه الشراكة مع وزارة الإسكان مستمرة في تحقيق النجاحات حيث تم بيع الغالبية العظمى من الفلل المعروضة بالمشروع والآن تعرض الشقق للجميع دون إستثناء."

كما تحدث السيد عن فوائد هذه الصفقة التمويلية التي تتيح للمشترين طلب  القروض العقارية بأسعار مناسبة من خلال بنك البحرين والكويت. وهذا بلا شك سوف يفتح الطريق أمام المشترين للاستفادة من الحلول التمويلية العقارية التي ستساعدهم على شراء منزل أحلامهم.

ومن جانبٍ آخر علق الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت السيد عبدالكريم بوجيري قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعم جهود حكومة البحرين لإيجاد السكن المناسب لكل مواطن و وحل أزمة الطلب المتزايد على السكن المُيسر. و بهذا المجال يسرنا أن نتعاون مع نسيج لتوفير حلول تمويلية عقارية لشراء وحدات سكنية في المدينة الشمالية و التي تتيح للمواطنين إقتناء السكن المناسب عن طريق القروض العقارية لبنك البحرين و الكويت بكل يسر و سهولة.  و ندعو المشترين الراغبين في التقدم  بطلبات القروض زيارة أي فرع من فروع بنك البحرين و الكويت."

ولمزيد من التفاصيل و المعلومات حول هذا الاتفاق و القروض الميسرة، يرجى زيارة فروع بنك البحرين والكويت أو الاتصال على  17207777 00973 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.bbkonline.com ولمزيد من المعلومات حول مشاريع نسيج الاسكانية والسكنية يرجى الاتصال على 00097316557996

05-05-2015  Read More
 

المنامة 5 مايو2015م: أعلنت شركة نسيج عن مشاركتها في معرض الخليج العقاري الذي سيقام في المملكة خلال الفترة من  12 إلى 14 مايو 2015 م في مركز البحرين الدولي للمعارض.
وستعرض شركة نسيج بجناحها في المعرض أبرز مشاريعها والتي تشمل الوحدات السكنية الميسرة في مشروعها جمانة الكائن في المدينة الشمالية بالإضافة إلى مشروع "ياسمينة سار".
وقد صرح المدير العام للشركة السيد أحمد الحمادي عن سروره بالمشاركة في هذا المعرض الهام والذي سيتيح للشركة الفرصة لعرض مشاريعها القائمة على أرض المملكة.
وفي هذا الصدد، تحدث الحمادي عن مشروع جمانة بإعتباره أضخم وأكبر مشروع إسكاني  يشترك فيه القطاع العام والخاص في تطوير وحدات إسكانية إجتماعية وميسرة في المدينة الشمالية. ويشتمل المشروع على فلل وشقق مطورة في بيئة ساحلية جذابة،  في وسط أحياء متكاملة للبحرينيين بعيداً عن المناطق المزدحمة. واضاف الحمادي ايضاً بأن منذ تدشيين هذا المشروع في 2014م  لقى المشروع إقبالاً مميزاً حيث تم بيع جميع الفلل السكنية التي بلغت 165 وحدة على البحرينيين في فترة قصيرة، هذا وقد ينعكس مدى ملاءمة/جاذبية هذه الوحدات من ناحية السعر وتخطيطات المنازل لهذه الفئة من السوق.
أما بالنسبة للشقق، أوضح الحمادي بأن الشركة تستمر في تسويق الشقق في نفس المشروع التي تبلغ عددها 202  والتي تنقسم إلى أحجام مختلفة من 2و 3 و4 غرف نوم، تتراوح مساحتها المبنية ما بين 117-235 متر مربع.
وأشار  الحمادي خلال هذا البيان بأن الوحدات المعروضة حاليا ًستكون للجميع دون استثناء.

أما بالنسبة لمشروع ياسمينة سار فهو مشروع سكني يتكون من 27 فيلا مبنية بمعايير "جودة" عالية على مساحة أرض قدرها 17,000 متر مربع. تبدأ أحجام الأراضي على المخطط الرئيسي للمشروع من 300 متر مربع الى 450 متر مربع ومساحة بناء الفلل تترواح من 273 إلى 399 متر مربع وهي مصممة لتلبية جميع المتطلبات الحياة العصرية.
يتميز المشروع بموقعه المميز وسهولة الوصول إليه من الشوارع الرئيسية، حيث أنه يقع بالقرب من مدخل سار على شارع الشيخ خليفة بن سلمان. كما يحيط بالمشروع خدمات متنوعة كالمحلات والمجمعات التجارية مثل مجمع سار الجديد. 
وفي ختامه للبيان أكد الحمادي على أهمية معرض الخليج للعقار لدى شركة نسيج فهو يعتبر أحد أهم المعارض العقارية في مملكة البحرين حيث أنه يشهد حضوراً كبيراً من المطورين والمستثمرين والزبائن من داخل البحرين وخارجها. 
للمزيد من المعلومات عن مشاريع شركة نسيج، يرجى التواصل على  557996 16 00973او زيارة الموقع www.naseejproperties.com  او عبر التواصل الإجتماعي تويتر والإنستجرام:  naseejbsc@.